
استقبل ظهر اليوم المدير العام لميناء تانيت السيد احمد خطري مستثمرا سعوديا مرفوقا بشريكه الماليزي.
وكان الاستقبال فرصة أعلن خلالها المستثمرون عن عزمهم إقامة مشاريع تنموية كبيرة في موريتانيا بالتعاون مع إدارة ميناء تانيت من بينها مشروع سكة حديدية تنطلق من ولاية إينشيري باتجاه الميناء، إضافة إلى خط حديدي يربط نواكشوط بازويرات.


.gif)










.jpg)

.jpg)