مقابلات

مسؤول مالية قافلة الحوض الشرقي يروي للوئام محطات عملها وتدخلها (مقابلة)

الوئام الوطني ـ قال مسؤول مالية قافلة الحوض الشرقي محمد الأمين سيدي ببكر الطالب سيد أحمد، فكرة هذه القافلة صدرت عن  مجموعه من الشباب بعد عدة لقاءات على مواقع التواصل الاجتماعي إبان السيول الأخيرة التي شهدتها المناطق في الحوض أساسا باسكنو وعدل بكرو.

وأضاف في مقابلة مع الوئام أن القافلة واجهت تحديات جمة، وأن تعاطي المواطنين كان على المستوى.

خميس, 25/03/2021 - 11:06

برلماني فرنسي: ريادة المغرب الإفريقية والعربية تشكلت بفضل حكمة الملك محمد السادس

أكد إيف هيميدينغر، النائب البرلماني الفرنسي عن كولمار بالمقاطعة الأولى لـ “هو-ران” والمستشار بالألزاس، أن ريادة المغرب الإفريقية والعربية تشكلت بفضل حكمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ورؤية جلالته المستنيرة.

جمعة, 19/03/2021 - 17:33

خديجة منت الشيخ سيديا للوئام: المرأة الموريتانية بدأت تأخذ دورها الصحيح (فيديو)

أكدت خديجة منت موسى ولد الشيخ سيديا، مديرة الفرع المركزى بمصرف شنقيط، أن المرأة الموريتانية "أصبحت تطمح في السنوات الاخيرة لولوج جميع المجالات التي كانت حكرا على الرجل"، مشيرة الى أن المجتمع الموريتاني "كانت لديه ميزه تخصه عن بقية المجتمعات العربية".

أربعاء, 17/03/2021 - 21:55

نواكشوط/ أنصار وأقارب مدير بنك nbm يتظاهرون للمطالبة بإطلاق سراحه٠..(فيديو)

نظم أنصار وأقارب الدكتور عبد الباقي ولد أحمد بوها، مدير بنك nbm المعتقل على خلفية عجز البنك عن السداد لزبنائه، وفقة احتجاجية وذلك صباح اليوم الاثنين أمام قصر العدالة في ولاية نواكشوط الغربية. 

اثنين, 15/03/2021 - 10:40

المحامي ولد عبيد للوئام : تهم المشمولين تختلف وخيارات متاحة غير السجن.(فيديو)

الوئام الوطني - قال المحامي محمد ولد عبيد إن مختلف المشمولين في ملف العشرية المنتظر ان يحالوا للعدالة اليوم توجه لهم تهم مختلفة.
وأضاف ولد عبيد في تصريح للوئام من أمام قصر العدل في نواكشوط الغربية إنه من المفترض ان تكون ثمة تهم موجهة للمشمولين، وأن الملف سيمر بعدة مراحل مختلفة، وفي كل مرحلة يمكن تبرئة المتهمين.
تابع الفيديو

ثلاثاء, 09/03/2021 - 13:40

الوئام : لقاء خاص مع السيد عبدالله ولد محمد الادريسي المتحدث باسم الشركة الموردة لشاي " عاشوراء".(فيديو)

قال عبد الله محمد الادريسي، المتحدث باسم الشركة الموردة لشاي "عاشوراء"، إنه علم صباح أمس الخميس بتداول خبر على نطاق واسع يفيد بأن الشاي الذي يستوردونه يحتوي على مواد ضارة، مشيرا إلى أنهم لم يعيروا الامر أي اهتمام، خاصة وأنهم لم يتلقوا أي اتصال رسمي يؤكد جدية الخبر.

سبت, 06/03/2021 - 07:10

الصفحات