
الوئام الوطني ـ أبدت موريتانيا حرصها على تطوير وتعزيز التعاون التجاري مع الولايات المتحدة الأمريكية.
جاء ذلك عقب لقاء عقده وزير التجارة و السياحة سيد أحمد ولد محمد، اليوم الجمعة في نواكشوط مع سفير الولايات المتحدة الامريكية المعتمد لدى موريتانيا مايكل دودمان.


.gif)










.jpg)

.jpg)