
الوئام الوطني ـ أبدى عدد من المنمين بسيلبابي عاصمة ولاية كٍيدي ماغه استياءهم من الطريقة المتبعة من قبل السلطات الإدارية بخصوص توزيع الأعلاف
وانتقد المنمون وفق ما نقل مراسل الوئام من سيلبابي عمل اللجنة المكلفة بتوزيع الأعلاف علي مستوى سيلبابي و التي يرأسها الحاكم المساعد .


.gif)










.jpg)

.jpg)