
أصدر نائب وعمدة مدينة نواذيبو، قبل قليل، بيانا أكد فيه خلو المدينة من أي حالة إصابة بفيروس كورونا، مطمئنا المواطنين والسكان على أن تضمين مدينة نواذيبو في النقطة الصحفية لوزارة الصحة مجرد خطأ لا غير وذلك بعد تواصله مع السلطات الإدارية والصحية المحلية.


.gif)










.jpg)

.jpg)