الوئام الوطني ـ قال مراسل وكالة الوئام في كيدي ماغه إن السلطات باشرت عملية إتلاف كميات كبيرة من الخمور والحشيش والمواد والأدوية منتهية الصلاحية.
وباشر عملية الإتلاف والي الولاية الطيب ولد محمد محمود رفقة وكيل الجمهورية محمد ولد إكبرو أ.
وتمت عملية الإتلاف بالضاحية الجنوبية الغربية لسيلبابي
يشارك 25 شابا من مدينة نواذيبو في دورة تكوينية متخصصة حول الوقاية من "الغلو والتعصب العنيف " وذلك على مدى يومين متواصلين من 1 إلى غاية 2 سبتمبر الجاري بمركز "المعرفة للجميع " بالعاصمة الاقتصادية.
افتتحت منسقية المراكز التعليمية والتأهيلية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم بنواكشوط فعاليات أنشطتها الخيرية الرامية إلى النهوض بواقع الأطفال من هذه الفئة في المجتمع.
مرة أخرى، وبعد الضربات المتتالية والموجعة التي وجهها البرلمان والقضاء للمسؤولين عن ملفات الفساد الكبرى، يلجأ المرجفون في المدينة إلى إطلاق آخر ما تفتحت عنه عبقريتهم عبر إطلاق آخر ما في جعبتهم من تلبيس وتضليل.
تداول نشطاء التواصل نقلا عن مصادر متطابقة خبرا مفاده أن شرطة الجرائم الاقتصادية اصطحبت مقربا من الرئيس السابق ولد عبد العزيز الى منتجعه الواقع شمال العاصمة نواكشوط وبحسب المصادر التي تداولت الخبر فإن الشرطة بصدد تفتيش المنتجع الذي كثر الحديث عنه في الآونة الأخيرة.
بعد الإطلاع على مؤشرات الأداء المسجلة خلال النصف الأول من سنة 2020 ، وخاصة نسب الفوترة والتحصيل ، أود أن أعبر عن تهانئي الحارة لجميع عمال الشركة بشكل عام و وكلاء الإدارة التجارية على وجه الخصوص، تقديرا لما بذلوه
أراد الرئيس منذ اعلان ترشحه في اغسطس2019 أن يؤسس لموريتانيا الأخلاق بدأها باحضاره لوالدته ليقول لمن ينادى اليوم من وراء الحجرات الذين لا يعقلون معاني تلك الرسالة (أمي والعهد مع شعبي أغلى من الرئاسة )