
انطلق، قبل قليل بمباني المدرسة الوطنية للإدارة، برنامج التكوين المستمر لصالح موظفي ووكلاء الدولة بحضور كل من وزير الوظيفة العمومية والعمل، ووزير الثقافة والصناعة، والوزير الأمين العام للحكومة، ورئيس اللجنة المكلفة بالتكوين المستمر لوكلاء الدولة، عدد من الاساتذة.


.gif)










.jpg)

.jpg)