
شهد فندق حليمة بقلب العاصمة نواكشوط، الليلة البارحة، تنظيم حفل عشاء على شرف الأمين العام لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة الدكتور سيدي محمد رفقي والوفد المرافق له من مكلفين بمهام ومستشارين وخبراء في المؤسسة، منظم من قبل الأمين العام لفرع المؤسسة في موريتانيا الدكتور محمد الحنفي دهاه.


.gif)










.jpg)

.jpg)