
الوئام _ الوطني _ انطلقت من هيئة المركب الأولمبي صباح اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021، حملة واسعة للتلقيح ضد فيروس كورونا، إضافة إلى توعية المواطنين وحثهم على الإقبال إلى مراكز التلقيح.
وقد استفاد من الحملة لحظة انطلاقتها عمال المركب الأولمبي، والإدارات التي تقع في حيزه الجغرافي بما في ذلك عدد من عمال التلفزة الوطنية.


.gif)










.jpg)

.jpg)