
الوئام الوطني ـ أبدى رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الأستاذ أحمد سالم بوحبيني ارتياحه لاستعداد أعضاء اللجنة "بخصوص خطة العمل لسنة 2024 التي تعد طموحة بالنسبة للجنة".
وأكد ولد بوحبيني في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية، أن الوزير الأول تعهد له خلال لقاء جمعهما قبل أيام ب "تعجيل وتفعيل المرسوم المتعلق بتعويضات الأعضاء".


.gif)










.jpg)

.jpg)