مقابلات

الوئام تنشر النص الكامل لمقابلتها الشاملة مع رئيس جهة اترارزة الاستاذ محمد ولد الشيخ (فيديو )

أجرى موقع الوئام الوطني وقناة الوئامTV مقابلة شاملة مع رئيس جهة ولاية اترارزة، الأستاذ محمد ولد الشيخ، حيث تطرقت المقابلة حظوظ الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الولاية خلال الانتخابات الرئاسية الوشيكة، وتأثير المرشحين المنافسين المنحدرين من الولاية السادسة. 

أربعاء, 17/04/2024 - 08:27

رئيس جهة اترارزة: رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يحظى بدعم كبير في الولاية (لقاء خاص)

 

الوئام الوطني ـ قال رئيس جهة ولاية اترارزة الأستاذ محمد ولد الشيخ إن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني يحظى بدعم كبير في عموم موريتانيا وبشكل أخص في ولاية اترارزة، وذلك ما تجسد من خلال حصول الحزب الذي يدعم الرئيس على كافة المناصب الانتخابية في الولاية.

ثلاثاء, 16/04/2024 - 17:56

الوئام تجري لقاء خاصا مع أخصائية أمراض جلد حول طرق تفادي أضرار ارتفاع درجات الحرارة وخطر مواد التجميل

الوئام الوطني ـ مقابلات ـ في مقابلة مع وكالة الوئام الوطني، قالت الأخصائية في أمراض الجلد الدكتورة غلات بنت أبنو إن ارتفاع درجات الحرارة، وارد، ومن يريد تفادي أي اضرار على البشرة أو الجلد، يعتبر الخروج في الساعات ما بين منتصف النهار 12 والساعة الثالثة بعد الظهر، الأكثر ضررا.

ثلاثاء, 02/04/2024 - 14:30

أخصائية للوئام: لتفادي ضرر الشمس وخطر درجات الحرارة تجنبوا الخروج في هذه الأوقات

الوئام الوطني ـ متابعات ـ قالت الأخصائية في أمراض الجلد غلات بنت أبنو إن من يود تفادي أي ضرر ناجم عن درجات الحرارة على البشرة أو الجلد عليه أن يتفادى الخروج في الساعات ما بين منتصف النهار  الساعة 12 والساعة الثالثة بعد الظهر، فهي الفترة الأكثر خطرا من حيث التعرض لأشعة الشمس.

اثنين, 01/04/2024 - 14:03

الوئام تجري أول لقاء صحفي مع المرشح الرئاسي المستقل محمد أحمد امبارك فال (نص وفيديو المقابلة)

يسر قناة الوئام TV أن تستضيف المرشح المستقل لرئاسة الجمهورية في استحقاقات يونيو 2024، السيد محمد أحمد امبارك فال، المولود 1972 في العاصمة نواكشوط. 

خميس, 28/03/2024 - 23:49

الأمين العام لمنتدى المستهلك: تعامل الجهات الوصية مع الأسعار "عشوائي" ـ مقابلة

الوئام الوطني ـ قال الأمين العام لمنتدى المستهلك أحمد ولد الناهي إن تعاطي الجهات الوصية مع قضية الأسعار يقوم على العشوائية ويعتمد على ردات الفعل على الأزمات فقط، دون وضع خطط تصدي مستمرة.

جاء ذلك في مقابة خاصة مع وكالة الوئام الوطني تطرقت لرؤية المنتدى المستقبلية، وتزايد الشكايات من ارتفاع الأسعار ومواضيع أخرى

جمعة, 22/03/2024 - 17:33

أمين عام منتدى المستهلك للوئام: المعاقبة على المخالفات "مهمة" ونريد استيراتيجية ثابتة للمعاقبة

الوئام الوطني ـ قال الأمين العام لمنتدى المستهلك الموريتاني أحمد ولد الناهي إن قرار المعاقبة الأخير الذي اتخذته السلطات بحق المخالفين في لائحة أسعار بعض المواد الغذائية مهم، ولكنهم يفضلون أن تكون بشكل عام.

أربعاء, 20/03/2024 - 18:23

رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين : لاصحة لشائعة ارتفاع الأسعار وأسواقنا تمتلك احتياطا يكفي للسنة القادمة (لقاء خاص)

الوئام الوطني (النص الكامل للمقابلة ) استضافت قناة الوئام TV، السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، للرد على بعض الشائعات التي تم تداولها مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تموين الأسواق في شهر رمضان الكريم، وأسعار المواد الغذائية، والعمل الخيري في هذا الشهر الفضي

خميس, 14/03/2024 - 23:40

عمدة باسكنو للوئام: رئيس الجمهورية نقل الكثير من الصلاحيات للعمد بشكل فعلي (نص المقابلة)

أكد السيد محمد ولد سيدي ولد حننا، عمدة بلدية باسكنو في ولاية الحوض الشرقي، أن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني "نقل الكثير من الصلاحيات للعمد بشكل فعلي"، مشيرا إلى أنها "ظلت حبرا على ورق منذ بداية انتهاج النظام الديمقراطي في البلد"، بحسب تعبيره. 

أحد, 03/03/2024 - 23:02

عمدة الشامي للوئام: نسعى لعصرنة البلدية، وإبعاد أضرار مواد التعدين عن المواطنين ـ مقابلة

 

الوئام الوطني ـ مقابلات: قال عمدة بلدية الشامي محمد ولد عبد القادر إن سياسة عمله قائمة على النهوض بالبلدية وعصرنتها، وتوفير حاجيات المواطنين.

ثلاثاء, 27/02/2024 - 18:25

الصفحات