شركة شنقيتل تعلن عن تحديث شبكة نواكشوط وربط جديد ب"3G" وتزف تهانيها للجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك

أربعاء, 13/06/2018 - 15:58

وكالة الوئام الوطني للأنباء - في اطار سعيها الحثيث  وجهودها الدؤوبة للرفع من مستوى الأداء ارضاء لزبناءها أعلنت شركة شنقيتل للاتصالات عن تحديث شبكتها وجميع محطاتها وقنوات الربط داخل  العاصمة انواكشوط، كما أعلنت عن ربط مدن جديدة بخدمات الجيل الثالث بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

 

وقال الشركة في بيان صادر عنها تلقت الأخبار نسخة منه إن تحديث الشبكة والمحطات وقنوات الربط في نواكشوط سيمكنها من تقديم أفضل خدمات الاتصال والأنترنت السريع.

 

وشكرت الشركة زبناءها على تفهمهم لفترة التحديث، وبشرتهم بأنها بالتزامن مع عيد الفطر المبارك ستقوم بإدخال وتطوير خدمات الجيل الثالث 3G في المدن و المناطق الداخلية، وستعلن عن ذلك تباعا بدءا من: فصالة، وامبرة، وباسكنو، وعدل بكرو.

 

 

وتقدمت الشركة ممثلة في مديرها العام وأعضاء الإدارة التنفيذية والعاملين بالتهنئة للحكومة والشعب الموريتانيين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في بيان هذا نصه

"

شنقيتل ستطلق شبكة الجيل الثالث علي مجموعة من المدن و المناطق الداخلية

 

 

أسرة شنقيتل ممثلة في مديرها العام و أعضاء الادارة التنفيذية و العاملين , تهنئ الحكومة و الشعب الموريتانيين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك و نسأل الله ان يتقبل من الجميع صالح الأعمال .

و بهذه المناسبة تعلن الشركة حالياعن تحديث شبكتها و جميع محطاتها و قنوات الربط داخل مدينة انواكشوط , مما سيمكنها من تقديم أفضل خدمات الاتصال و الأنترنت السريع .

و تشكر الشركة جميع زبنائها علي تفهمهم خلال فترة التحديث , وتبشرهم تزامنا مع عيد الفطر المبارك بأنها ستقوم بادخال وتطوير خدمات الجيل الثالث 3Gفي المدن و المناطق الداخلية وستعلن عن ذلك تباعأ بدءا من :

 

فصالة

– أمبرة

- باسكنو

- عدل بكرو

 

و كل عام و أنتم بخير .

.