نواكشوط: نهائي كأس الرئيس يجمع ناديي "تفرغ زين" و"الكونكورد" مساء اليوم

أحد, 06/19/2016 - 11:10

يستضيف الملعب الأولمبى بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، مساء اليوم الأحد، مواجهة كروية قوية فى نهائي كأس الرئيس بين نادى الكونكورد الطامح لإعادة سيناريو 2009 ونادى تفرغ زينه الحالم بثنائية الكأس والدورى.

 

ويعتمد نادى تفرغ زينه على تشكلة من النجوم هى الأبرز فى الدورى الممتاز بموريتانيا، وبعضها يلعب كأساسى فى المنتخب الأول، بينما يراهن "الكونكورد" على تجانس لاعبيه والقوة البدنية والحماس الذى يميز تشكلة الوئام على أرضية اللعب، مع عامل الخبرة لدى ثلاثة على الأقل من عناصر التشكلة الحالية.

 

ومن المتوقع أن يدفع نادى تفرغ زينه  بعدد من نجومه كالمهاجم اعل الشيخ ولد الفلانى (11) ولاعب خط الوسط المتقدم "صمب ولد أحمد" (20)، ولاعب خط الوسط يعقوب دينا (10)، وزميله "تقى الله الدن" (17) والحارس الصاعد "بوبكر صلاح الدين" من أجل حسم المواجهة فى الشوط الأول، تفاديا للإجهاد فى شهر رمضان.

 

بينما يتوقع أن يلعب "الكونكورد" بكل أسلحته الهجومية المتاحة كالمهاجم "المختار" الذى التحق أخيرا بالمنتخب الأول، ولاعب خط الوسط "باقايوقو" والمدافع "مصطفى أجياو" والحارس المخضرم "بوبكر تروى" من أجل وقف حركة تفرغ زينه المتوقعة نحو الشباك.